shamel

أهلا بالأعضاء والزوار الكرام المتألقين معنا اولا يمكن لكم يا زوار بأن تردو على المساهمات تانيا اتمنى تكونو من نجومنا ان شاء الله

منتدى شامل لكل شي

كل شي عندنا اولا مرحبتين بكم تانيا في مواضيع عروض درووس كل الي بدككم مجود بالشامل تفضلو ^^
يرحب بكم شامل ونترككم مع اخر البرامج والأخبرا وانتضرونا قريبا لأننا الأن في البرمجة التجريبية

    فيلم اي كارلي

    شاطر

    njiwabirri

    عدد المساهمات : 45
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/01/2013

    فيلم اي كارلي

    مُساهمة  njiwabirri في الإثنين يناير 07, 2013 3:03 pm

    الثلاثاء / 06:00AM بتوقيت جرينتش / 09:00AM بتوقيت السعودية

    مواقف كوميدية وأحداث مشوقة، تستمتعون بمشاهدتها عبر MBC3، من خلال حلقات مسلسل "آي كارلي"، الذي يحكي قصة الفتاة "كارلي شاي"، البالغة من العمر 13 عامًا، والتي تعيش مع أخيها الأكبر "سبنسر"، في مدينة "سياتل" الأمريكية.

    تحلم "كارلي" بالشهرة، وتجد طريقها إلى تحقيق ذلك من خلال تقديم برنامج "آي كارلي" الكوميدي عبر شبكة الإنترنت، وذلك بمساعدة صديقتها "سام" التي تشاركها تقديم البرنامج، وجارها وصديقها "فريدي"، الذي يتولى إنتاج البرنامج لخبرته الكبيرة في تصميم المواقع الإلكترونية.

    جاءت فكرة البرنامج عندما طلبت المعلمة من "كارلي" و"سام" تقديم تجربتهما في برنامج للمواهب، حيث استعانت "كارلي" بصديقها "فريدي" لتصوير مواهب المشتركين، وما أن رصد "فريدي" كلام "كارلي" و"سام" عن مَدْرستهما بصورة مضحكة، حتى قام بعرض ما صوّره على موقعه الإلكتروني، وهو ما جذب الكثير من الزوّار والمعجبين بأداء الصديقتين، الأمر الذي دفع الأصدقاء الثلاثة إلى إطلاق برنامج "آي كارلي" عبر الإنترنت، لتقديم المواهب الغريبة والطرائف.

    تعرّفوا على ما حققه البرنامج من شهرة كبيرة حول العالم، وارصدوا مهارة "كارلي" في التقديم، من خلال مشاهدة حلقات مسلسل "آي كارلي"، عبر MBC3، فاحرصوا على المشاهدة.
    أتمنى أن تشاهدوووه فهو من أروع و أجمل مسلسل شاهدته في حياتي *نجوى بيري*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 6:42 am